Friday, November 18, 2011

مشجع سعودي يضرب عن الطعام بسبب فشل المنتخب السعودي


أضرب شاب سعودي بالرياض عن الطعام بسبب فشل المنتخب السعودي لكرة القدم في تخطي سلطنة عمان في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأول في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وذكر الشاب الغاضب في رسالة تلقتها الوئام انه حضر للمعلب مبكراً لمؤازرة الأخضر الا أنه فوجئ بالمستوى المتواضع له مؤكدا أنه دخل في اضراب مفتوح عن الطعام منذ خروجه من الملعب.

وكان مراقبون قد اكدوا أن آمال الأخضر في التأهل إلى المونديال باتت مستحيلة، خاصة أنه فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام سلطنة عمان، خاصة أن الفوز في تلك المباراة كان من المفترض أن يساهم في تأهل الأخضر للمرحلة التالية من التصفيات المونديالية.

 ومما يساهم في زيادة النبرة التشاؤمية لدى جماهير الأخضر هو أن المنتخب السعودي سيكون مقبلا على مباراة مهمة ومصيرية أمام الكنجرو الأسترالي خارج ملعبه.

1 comment:

Anonymous said...

ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 6‏

و فى حوار مع القيادى الأخوانى إبراهيم صلاح المقيم فى سويسرا منذ عام 1957 و نشرته جريدة المصرى اليوم فى 23 إبريل 2011 جاء فيه:

وما صحة ما بعض المواقع من أخبار عن رفض سويسرا عرضاً مصرياً لشراء بنادق قناصة وقت الثورة؟
- حدث بالفعل وحكاها لى أحد رجال المخابرات السويسريين فى حضور عدد من الشخصيات العامة، وقال أنه بعد أندلاع الثورة بيومين تقدم السفير المصرى فى سويسرا مجدى شعراوى، وهو صديق مقرب من «مبارك»، بطلب للحكومة السويسرية لشراء عدة آلاف من بنادق القناصة سويسرية الصنع بها تليسكوب يقرب لمسافة 1000 - 1500 متر، وجهاز يحدد المنطقة المطلوب أصابتها، وجهاز رؤية ليلية ويتم التصويب بدقة الليزر، وذخيرة مخصوصة وهى لا تُحمل باليد، ولكن لابد من تثبيتها على قاعدة ويُقدر سعر البندقية الواحدة بنحو 4000 دولار، ولكن الحكومة السويسرية رفضت الطلب.

الحكومة السويسرية أدركت كيف سيتم أستخدام تلك البنادق، وبالتالى رفضت أن يكون لها أى دور فى تلك العملية. و تحت عنوان " لواء شرطة : مبارك كان يتسلى بالشرائط الجنسية للفنانات" ...

باقى المقال فى الرابط التالى www.ouregypt.us

و المقال به معلومات هامة عن عمر سليمان