Sunday, February 11, 2007

الشعور بالحب وبس

الحب .. هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان ويطوف الدنيا بحثاً عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس .. ويسحر الأعين .. ليتسلل بهدوء .. ويستقر في غفلة من العقل ورغماً عنك .. داخل تجاويف القلب .... ليمتلك الروح والوجدان .. ليسيطر على كل كيان الإنسان ..


والحب هو ذالك الشعور الذي يتملك الإنسان في داخله ويطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه يجول كل مكان فوق زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقهالحب .. هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات بدون استثناء .. له مغناطيسية تجذب الكائنات إلى بعضها البعض .. وبدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب ..

للحب .. معاني عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عاشق لأخر .. فكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب .. يكتب لنا هنا كل ما يتصوره اذا احبوسأكون انا الاول فى التكلم عنه حين أتحدث عن الحب بلغة القلب أجد من المؤلم جدا أن أكتب عنه ... ومنالمحزن أن أتحدث عنه ... ليس لشيء سوى أنه ذلك الشعور الذي يسكن أعماقي ... ويلهب وجداني كل ثانية وإذا زار الدنيا مزقني حنيني لشقيق قلبي ... أشتاق إليه وللشوق الذي هزم صبري وأبكاني حرقة ولوعة إليه ... وخطوت دروبالدنيا وبرأسي فكرا لا شيء سوى الوصول إليه حتى لو كانت دروبي شوكا وجحيما ... وقفت بباب العمر أنتظر عينيه

التي غفلت شمس الدنيا بها عن الإشراق ... وحديث القمر عن السمر ... وقفت وبصدري صبرا مهزوم ... وجنون يمزق عقل يوينهش أحشائي ويقتل الحياة في جسمي النحيل ... أجن حين لا أجد سوى ريحه ع وسادة نومي ... وأركان بيتنا التي تعج بصوره وزوايا قلب ىيوجدرانه علقت عليها أجمل ذكريات عمري وحياتي ... لا شيء من الدنيا قد يقطع يقيني بأن من بين عوالمها ما يعزيني عن سفره ... أتمنىأن تلغى كل أسفار العالم ولا يعرف سفرا إلا بعيني ... من سيكون بعدى ليقول شعوره من الحب؟

4 comments:

يا مراكبي said...

الكام جميل .. بس أحلى ما فيه .. العنوان

تحياتي

الملاح التائه said...

الحب
الحب
الحب
يااااااااااااااااااه
ربنا يكون فى عون اللى بيحب وبرضه اللى مابيحبش
نزار قال زمان
الحب في الأرض بعض من تخيلنا
لو لم نجده عليها لأخترعناه
تحياتى للحب ولحبيبتى أمل

-_- said...

حلوة اوي و ياريت تزور رومانسي


http://www.romancy.tk

بنت البلد said...

يامراكبى

شكر ليك

نورتنى








الملاح التائة


الحب جميل هو فية اجمل من احب واتحب اهم حاجة الاختيار يكون صح

نورتينى




Sharm

متشكرة اوى

نورتنى